قلم مشاغب
اهلا بك عزيزى الزائر
المرجو منك ان تعرفنا بنفسك وتدخل المنتدى معنا ان لم يكن لديك حساب نتشرف بدعوتك لانشائة
منتدى
قلم مشاغب

قلم مشاغب

منتديات قلم مشاغب منتدى المنوعات & كل ما تحب معرفته تجده بمنتديات قلم مشاغب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 رئيس جامعة الفيوم يؤكد : لم نمنع طالبة من دخول الامتحان بالنقاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد خشبة
admin
admin
avatar

علم دولتك :
عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 33
الموقع : www.ahsh.mam9.com

مُساهمةموضوع: رئيس جامعة الفيوم يؤكد : لم نمنع طالبة من دخول الامتحان بالنقاب   الأربعاء يناير 20, 2010 6:46 am

نائب رئيس جامعة الفيوم يؤكد : لم نمنع طالبة من دخول الامتحان بالنقاب
=======================
نائب رئيس جامعة الفيوم يؤكد : لم نمنع طالبة من دخول الامتحان بالنقاب ولم نحرمهن من إكمال الامتحان إلا قبل ربع ساعة فقط من وقت الاختبار وأمين عام الجامعة : لا يوجد قرار بمنع المنتقبات من الامتحانات



أكد الدكتور محمد الخليلى بركات نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة لم تمنع الطالبات المنتقبات من دخول الامتحانات فى كليتى التربية والعلوم ، وأن الأمر متعلق بإثبات شخصية الطالبة ولوائح الامتحانات ، وأن 17 طالبة فقط من كلية التربية تم طردهن من اللجان قبل ربع ساعة فقط من نهاية الامتحان ، وأنه تم إحالتهن إلى التحقيق والذى اكتفى بإنذار للطالبات فقط ، مشيراً إلى أنه أب ولن يسمح بتجاوز أحد مع أى طالبة لأن جميع طلاب الجامعة هم أبناؤه وأن الامر لا علاقة له بالنقاب ، وإنما بتنظيم عمليات سير الامتحانات .

من جانبه أكد صالح جمعة أمين عام جامعة الفيوم أنه لا يوجد قرار من الجامعة بمنع دخول الطالبات المنتقبات الامتحانات ، وأن طردهن من الامتحان تم دون أى سند قانونى ، مشيراً إلى أنه لا يعرف شيئاً عن طرد الطالبات من الامتحانات .

أما الدكتور أحمد مجدى الجوهرى رئيس الجامعة فرفض التعليق على هذا الموضوع محيلاً الأمر إلى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معتبراً أنه المسئول عن هذا الأمر وليس لرئيس الجامعة علاقة به .

يذكر أن د. رجاء عيد عميدة كلية التربية قد قامت بطرد الطالبات المنتقبات من أحد الامتحانات بعد أن قامت بجذب أوراق إجابات جميع الطالبات المنتقبات أو أى طالبة ترتدى كمامة وقامت بسحب أوراق إجابتهن بالقوة ولم تشفع توسلات الطالبات للعميدة بإكمال الامتحان حيث قررت إحالتهن للتحقيق فوراً .

كما رفضت السماح للطالبات بمغادرة الكلية إلا بعد إجراء التحقيقات معهن حيث قامت باستدعاء 4 محققين من إدارة الجامعة وظلت تحتجز الطالبات فى مكتبها من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الثانية حيث بدأت التحقيقات مع 14 طالبة واستمرت حتى الساعة الخامسة وسط جو من الإرهاب بعد أن أجبر أحد المحققين الطالبات على خلع النقاب أثناء التحقيق وقال إنه لن يكمل إجراءات التحقيق حتى يتم خلع النقاب .

كما أصدر الدكتور أحمد مجدي الجوهري رئيس جامعة الفيوم تعليمات مشددة لجميع عمداء الكليات بمنع أي أستاذة منتقبة من التدريس أو دخول قاعة الدرس بالكليات إلا بعد قيامها بخلع النقاب ومن ترفض تمنع من التدريس في الجامعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahsh.mam9.com
 
رئيس جامعة الفيوم يؤكد : لم نمنع طالبة من دخول الامتحان بالنقاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلم مشاغب :: القسم العام :: الحوادث والاخبار الجديدة-
انتقل الى: